منتديات دلع الحب



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هــ فتــاه ــدوء ^_^
مشرقة قسم الحياة الادبية
مشرقة قسم الحياة الادبية
avatar

الجنس انثى
العمر 24
بلدي قــــ فــيـ لـــبــي دائــــما
العمل/الترفيه: طــــــــالبـــه
عدد المساهمات 646
السٌّمعَة 1
نقاط 7723

مُساهمةموضوع: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:08 am


معلومات عجيبه عن الملائكة

الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيراً



لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



بثت
قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم ,
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة




قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها(10)
وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت
انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .





وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :



ملكين
ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال
ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول




أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .



"أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"

"أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"

"أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"



ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,




حتى
يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه
وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.




ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.




ملكين
على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .








ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.




و
أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائياً.





رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات



الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب







رأى
النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا
على ذكر الله ولا تتوقفوا








سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم









أستغفر الله العظيم عدد ذنوبي حتى تغفر









أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية


اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥{hamooda}♥
روووح المنتدى
روووح المنتدى
avatar

الجنس ذكر
بلدي فلسطين الحبيبة
العمل/الترفيه: لاعب كرة قدم
عدد المساهمات 1880
السٌّمعَة 16
نقاط 9869

مُساهمةموضوع: رد: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الجمعة نوفمبر 18, 2011 9:02 am

جزاك الله خيرا على المعلومات الطيبة
رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dal3alhab.own0.com
ساندرا كول
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس انثى
العمر 28
بلدي Gaza
العمل/الترفيه: جامعة
عدد المساهمات 839
السٌّمعَة 1
نقاط 8070

مُساهمةموضوع: رد: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الجمعة نوفمبر 18, 2011 10:05 am

يسلمو ع المعلومات والموضووع
وجزاكى الله كل خير
وسبببببببببببحان الله
معلومات اول مرة اعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sandr.forumpalestine.com/forum
اميره بكلمتى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس انثى
العمر 24
بلدي فلسطين
العمل/الترفيه: غير ضرورى
عدد المساهمات 92
السٌّمعَة 0
نقاط 6588

مُساهمةموضوع: رد: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الأربعاء يناير 18, 2012 5:41 am

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alic555
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس انثى
العمر 19
بلدي المغرب الحبيب
العمل/الترفيه: السباحة
عدد المساهمات 49
السٌّمعَة 0
نقاط 6588

مُساهمةموضوع: رد: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الأربعاء يناير 18, 2012 3:05 pm

اروع معلومة شفتها فحياتي Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الربيع
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس انثى
العمر 24
بلدي اليمن
العمل/الترفيه: طالبة ثانوية
عدد المساهمات 58
السٌّمعَة 0
نقاط 6497

مُساهمةموضوع: رد: معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا   الخميس فبراير 16, 2012 3:50 am

يسلمو على المعلومات الجميلة
جزيت بها الجنة
لكي مني كل ود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلــــــومـــات عجيبـــــه عــــن المـــلائكـــــة....ادخــــــلوااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلع الحب  :: ––––•(-• الحيـــاة العـــامة •-)•–––– :: قسم آلحٍّوٍآرٌٍ آلعًٍآمً-
انتقل الى: